اتفاقية اجتماعيةحول تخفيضات في سعر تذاكر الطائرة لفائدة موظفي الأمن الوطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اتفاقية اجتماعيةحول تخفيضات في سعر تذاكر الطائرة لفائدة موظفي الأمن الوطني

مُساهمة  Admin في الأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:26 pm



أشرف اليوم الأربعاء كل من المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغاني هامل والرئيس المدير العام لشركة الخطوط الجوية الجزائرية السيد عبد الوحيد بو عبد الله على توقيع اتفاقية اجتماعيةحول تخفيضات في سعر تذاكر الطائرة لفائدة موظفي الأمن الوطني أو ذوي حقوقهم.

وبموجب هذه الشراكة سيستفيد عناصر الشرطة أو ذوي حقوقهم من الآن فصاعدا من تخفيضات على سعر تذاكر الطائرة قد تصل إلى نسبة 60 بالمئة في تنقلاتهم إلى أقصى جنوب البلاد.

بينما سيستفيد عناصر الشرطة أو ذوي حقوقهم المدعوين إلى التنقل إلى ولايات جنوب وشمال البلاد وكذا إلى الخارج من تخفيض في حدود 50 بالمائة على تذاكرهم.

وأوضح اللواء هامل على هامش مراسيم التوقيع أن هذه الإتفاقية التي تدخل في إطار السياسة الاجتماعية للمديرية العامة للأمن الوطني تهدف إلى “تقليص الأعباء المالية لعناصر الشرطة وموظفي الأمن الوطني بشكل عام” .

و ذكر اللواء هامل بمهمة هذا السلك الأمني “الذي لطالما كان في الطليعة سواء في إطار مكافحة الإرهاب أو مكافحة كل أشكال الإجرام”.

bouabdellahومن جهته ركز بوعبد الله على أهمية دور عناصر الأمن الوطني موضحا أن هذه الإتفاقية ستسمح لهم من الآن فصاعدا بالتنقل في “أفضل الظروف الممكنة” سيما بالنسبة لأولئك المقيمين في جنوب و أقصى جنوب البلاد.

وفي تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية ، أوضح بوعبد الله بأن شركة الخطوط الجوية الجزائرية “تعمل بشكل وطيد مع المديرية العامة للأمن الوطني” موضحا بأن هذه الشراكة قد خصت إدماج كافة أسلاك الأمن الوطني في التكوين في مجال الطيران.

وأضاف أن “هذا التكوين قد بدأ بتكوين تقنيي الملاحة الجوية وسيتواصل بالصيانة على مستوى المساعدة على أرضية المطار وربما على مستوى القيادة”.


Admin
Admin

عدد المساهمات : 20
نقاط : 62
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 11/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://policedz.keuf.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى