زيادات معتبرة في الأجور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

زيادات معتبرة في الأجور

مُساهمة  Admin في الأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:24 pm

مديرية الوظيف العمومي وافقت على المقترح بعد اجتماعها بالجنرال هامل

كشفت مصادر موثوقة لـ”الشروق” أن أعوان وضباط الأمن الوطني سيستفيدون من زيادات معتبرة في الأجور إبتداء من شهر أكتوبر المقبل بعد ما كانت مقررة في شهر جويلية الفارط.

وأرجعت مصادر مطلعة من مديرية المستخدمين للأمن الوطني عدم استلام أعوان وضباط الأمن الوطني للزيادات في أجورهم شهر سبتمبر الجاري إلى كونها محل إجراءات إدارية على مستوى مديرية الإدارة العامة للأمن الوطني في حيدرة.

وحسب المصادر التي أوردت الخبر لـ”الشروق” فإن الزيادات التي صادقت عليها المديرية العامة للوظيف العمومي الشهر المنصرم عقب الاجتماع الذي جمع المدير العام للأمن الوطني بالمدير العام للوظيفة العمومية، ستتراوح بين 4000 و8000 دج، موضحا أن رجال سلك الأمن بمختلف رتبهم سيحصلون على زياداتهم المنتظرة بداية من أكتوبر المقبل.

ويرتقب رجال الأمن الوطني هذه الزيادة المقررة على أحر من الجمر، خاصة أن سلك الشرطة يحل في المرتبة الأخيرة أمام باقي الأسلاك الأمنية الأخرى التي فصل نهائيا في قضية زيادة رواتب مستخدميها في ظل العمل الجبار الذي يقومون به في إطار مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، فضلا عن سهرهم الدؤوب على حماية المواطن وأملاكه.

وتأتي هذه الزيادات الجديدة في انتظار الإفراج عن القانون الأساسي الخاص بأسلاك الشرطة، والرامي إلى تحسين الظروف الاجتماعية والمهنية للعون في سلك الأمن وتحديث طرق العمل في السلك الذي خضع لعملية تطهير واسعة، منذ أن تولى الجنرال عبد الغاني هامل منصب المدير العام للأمن الوطني والذي يسعى في إطار الوعود التي أطلقها إلى تفعيل أدوار هذه المؤسسة وبلوغها مستوى راق من الأداء والتي تقتضي حسبه انتهاج سياسة ناجعة في مجال إدارة الموارد البشرية مرتكزة على استغلال الكفاءات بعقلانية واستثمار الخبرات برشادة وإتاحة الفرصة للقدرات حتى تستبعد العشوائية في التسيير وتسد المنافذ أمام التسيب والانحرافات المنافية لمقومات هذه المؤسسة وأخلاقياتها.

وفي هذا الإطار يرى المتتبعون لبيت أصحاب البذلة الزرقاء، أنه ومنذ تاريخ تنصيب هذا الأخير على رأس المديرية العامة للأمن الوطني، تغيّرت الكثير من الأمور وذلك من خلال تسطيره لخطة عمل شاملة ودقيقة، بدليل توجيهه للعديد من التعليمات لمختلف مصالحه والمستمدة أساسا من واقع القطاع، والمشاكل التي تعرقله ومنع عناصره من القيام بأي شيء يضر بسمعة الجهاز وكل منتسب له.

Admin
Admin

عدد المساهمات: 20
نقاط: 62
السٌّمعَة: 2
تاريخ التسجيل: 11/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://policedz.keuf.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى